متصفح UC لنظام Android - تنزيل

يعد UC Browser أحد متصفحات الإنترنت الرائدة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. يوفر UCBrowser متصفح ويب سريعًا ومستقرًا ، كما يأتي مزودًا بوضع السرعة الذي يساعد على ضغط البيانات وحفظ بيانات الجوال مع تسريع أوقات التنزيل. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي متصفح UC مزودًا أيضًا بميزة Adblock التي تساعد ... اقرأ المزيد

TubeMate YouTube Downloader 3.4.1 لنظام Android

TubeMate 3 هو أحدث إصدار رسمي لأفضل تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube على جهاز Android الخاص بك. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تخزين جميع مقاطع فيديو YouTube المفضلة لديك محليًا في ذاكرة جهازك ومشاهدتها لاحقًا في وقت فراغك في وضع عدم الاتصال. وصف TubeMate يعد استخدام تطبيقك أمرًا بسيطًا مثل الوصول إلى ... اقرأ المزيد

DixMax 1.8.1 لنظام Android

DixMax هو بديل لمشاهدة التلفزيون في الوقت الفعلي ولديه أيضًا كتالوج ضخم من الأفلام والمسلسلات ، انطلق وجربه! إذا كنت ترغب في العثور على خيارات أخرى لمشاهدة أفلامك ومسلسلاتك أثناء البث ، نوصيك بتنزيل تطبيق DixMax. DixMax APK هو تطبيق مجاني تم تطويره ذاتيًا ... اقرأ المزيد

GSM Fix Fortnite 16.30.0-16163563 - تنزيل

GSM Fix Fortnite هي أداة رائعة بالنسبة لك لحل مشكلة الأجهزة غير المدعومة على طرز Android القديمة ولتتمكن من لعب Fortnite بأي شيء تريده. حوّل هاتفك المحمول إلى جهاز متوافق مع Fortnite من خلال تثبيت GSM Fix Fortnite ، سنتمكن من الاستمتاع بألعاب Fortnite عبر الإنترنت ... اقرأ المزيد

دوفو لايف ستريم لـ NFL NBA NCAAF MLB NHL

Dofu Sports هو أفضل تطبيق لعشاق الرياضة ومحبي Dofu: تابع النتيجة مباشرة والمزيد من جميع الألعاب الحالية لكرة القدم وكرة السلة والهوكي والبيسبول والعديد من الرياضات الأخرى. يساعدك التطبيق على رؤية النتيجة مباشرة ، ولوحة القيادة ، والوقوف ، وترتيب الأجهزة المحمولة في كل مكان. وصف Dofu Live Stream لـ NFL NBA NCAAF MLB ... اقرأ المزيد

Arabic

UC Browser for Android – Download

UC Browser is one of the leading Internet browsers for Android smartphones and tablets. UCBrowser provides a fast and stable web browser, and also comes with a speed mode that helps compress data and save mobile data while speeding up download times. In addition, UC Browser also comes with an Adblock feature that helps the … Read more

TubeMate YouTube Downloader 3.4.1 for Android

TubeMate 3 is the latest official version of the best YouTube video download app on your Android device. With this app, you can store all your favorite YouTube videos locally in your device’s memory and watch them later in your spare time offline. Description of TubeMate Using your app is as simple as accessing your … Read more

DixMax 1.8.1 for Android

DixMax is an alternative to watching TV in real-time and also has a huge catalog of movies and series, go ahead and try it! If you want to find other options for watching your movies and series in streaming, we recommend that you download the DixMax app. DixMax APK is a free self-developed app that … Read more

GSM Fix Fortnite 16.30.0-16163563 – Download

GSM Fix Fortnite is a great tool for you to solve the problem of unsupported devices on older Android models and to be able to play Fortnite anything you want. Turn your mobile phone into a Fortnite compatible device With the installation of GSM Fix Fortnite, we will be able to enjoy online games Fortnite … Read more

Dofu Live Stream for NFL NBA NCAAF MLB NHL

Dofu Sports is the best app for sports fans and Dofu fans: Follow the result live and more from all current games for football, basketball, hockey, baseball, and many other sports. The app helps you see the result live, dashboard, standing, ranking mobile devices everywhere. Description of Dofu Live Stream for NFL NBA NCAAF MLB … Read more

English