كيفية كتابة واصلة طويلة

كيف تكتب An Em Dash؟ يتيح لك Word إدخال واصلة طويلة (شرطة أطول) فقط عن طريق كتابة واصلتين في سطر واحد. يستشعر Word هذا الأمر عندما تنتهي من الكلمة بعد الواصلة ، ثم تستبدلها بواصلة. ومع ذلك ، إذا تم إيقاف تشغيل هذه الإمكانية ، فقد تتساءل عن كيفية الحصول على ... اقرأ المزيد

طرق إعادة تعيين كلمة مرور Windows 10 المنسية

إذا نسيت كلمة مرور تسجيل الدخول إلى Windows 10 ، فلن تتمكن من استخدام جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. في هذه المقالة ، سأعرض لك بعض الطرق البسيطة لإعادة تعيين كلمة مرور Windows 10 المنسية للمسؤول وحساب Microsoft ، دون فقد الملفات أو إعادة التثبيت. الطريقة الأولى هي استخدام كلمة المرور ... اقرأ المزيد

كيفية إعادة تعيين Dell Laptop

كيفية إعادة تعيين جهاز كمبيوتر محمول من Dell على إعدادات المصنع في هذه المقالة ، سأشرح لك خطوة بخطوة كيفية إعادة تعيين جهاز كمبيوتر Dell المحمول إلى إعدادات المصنع. ستؤدي إعادة ضبط إعدادات المصنع للكمبيوتر المحمول إلى استعادة إعداداته كما كانت عندما تم إطلاقه في الأصل. لذا ، إذا كنت ستذهب ... اقرأ المزيد

كيفية فتح لوحة المفاتيح في Windows 7/8/10

كيفية فتح لوحة المفاتيح على Windows هل لوحة المفاتيح مغلقة ولا يمكنك كتابة أي شيء؟ إذا أغلقت لوحة المفاتيح عن طريق الخطأ ولم تستطع تذكر كيف فعلت ذلك ، فما عليك سوى اتباع هذا الدليل لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها وستكون قادرًا على إلغاء قفل جهاز Windows 10/8/7 على الشاشة. تحتاج إلى معرفة ما إذا كانت أي مفاتيح أو لوحة المفاتيح بأكملها معطلة فعليًا قبل البدء. يمكنك استخدام لوحات مفاتيح USB / PS2 خارجية ، ويمكنك توصيلها بجهاز آخر. إذا استمرت المشكلة ، فقد تتعرض لوحة المفاتيح للتلف ماديًا. خلاف ذلك ، يجب أن تكون مشكلة في البرنامج ويمكن اتخاذ الخطوات أدناه لحلها. المرحلة 1: إيقاف تشغيل تصفية المفاتيح إذا كانت لوحة المفاتيح مغلقة تمامًا ، فربما تكون قد شغلت عن طريق الخطأ وظيفة تصفية المفاتيح. يمكنك سماع نغمة عندما تضغط باستمرار على مفتاح SHIFT الأيمن لمدة 8 ثوانٍ وتظهر أيقونة "Toggle Keys" في علبة الجهاز. بعد ذلك ، ستجد أن لوحة المفاتيح مقفلة ولا يوجد شيء يمكنك القيام به. لفتح لوحة المفاتيح ، اضغط باستمرار على مفتاح SHIFT الأيمن مرة أخرى لمدة 8 ثوانٍ لإيقاف تشغيل تصفية المفاتيح ، أو تعطيل تصفية مفاتيح لوحة التحكم. المرحلة 2: إعادة تثبيت لوحة مفاتيح برنامج التشغيل أو ترقيتها نظرًا لوجود برنامج تشغيل معيب أو قديم ، يمكن أن تصبح لوحة المفاتيح مقفلة. قد تحتاج إلى إعادة تثبيت أو ترقية برنامج تشغيل لوحة المفاتيح لإعادة تشغيل لوحة المفاتيح. اتبع الخطوات التالية: افتح مدير النظام ، وقم بتوسيع فئة لوحات المفاتيح. انقر بزر الماوس الأيمن فوق لوحة المفاتيح على جهازك واختر إما تحديث برنامج التشغيل أو إلغاء تثبيت النظام. إذا قمت بتحديد خيار System Uninstall (إلغاء تثبيت النظام) ، فأعد تشغيل الكمبيوتر. يتم تمكين برنامج تشغيل لوحة المفاتيح الافتراضي تلقائيًا في Windows. كيفية فتح لوحة المفاتيح في Windows

Arabic

Ways to Reset Forgotten Windows 10 Password

If you forgot your Windows 10 login password, you won’t be able to use your computer or laptop. In this article, I will show you some simple ways to reset a forgotten Windows 10 password for an administrator and a Microsoft account, without losing files or reinstalling. The first way is to use the password … Read more

How To Reset Dell Laptop

How To Reset a Dell Laptop to Factory Settings In this article, I will explain to you step by step how to how to reset your dell laptop to its factory settings. The factory reset of the laptop will restore its settings as they were when it was originally launched. So, if you are going … Read more

How to Unlock Keyboard in Windows 7/8/10

How to Unlock the Keyboard on Windows Is the keyboard closed, and can’t you type anything? If you accidentally locked the keyboard and couldn’t remember how you did it, just follow this guide for troubleshooting and you should be able to unlock your Windows 10/8/7 device on the screen.  You need to find out whether any keys or the entire keyboard has physically broken before starting. You can use external USB / PS2 keyboards, you can plug it into another device. If the problem still remains, your keyboard can get physically damaged.  Otherwise, it should be a software problem and the steps below can be taken to resolve it. Phase 1: Switching Filter Keys Off  If your keyboard is locked entirely, you might have accidentally switched on the Filter Keys function.  You can hear a tone when you hold down the right SHIFT key for 8 seconds and the “Toggle Keys” icon appears in the machine tray.  Just then, you will find the keyboard is locked and there’s nothing you can do. To open the keyboard, hold down the right SHIFT key again for 8 seconds to turn off the Filter Keys, or disable the Control Panel’s Filter Keys. Phase 2: Reinstall or upgrade Driver Keyboard  Due to a defective or obsolete driver, the keyboard can become locked.  You may need to reinstall or upgrade the keyboard driver to get your keyboard back to running.  Follow on with these steps:  Open System Manager, and extend the category of keyboards. Right-click the keyboard on your machine and either pick Update Driver or Uninstall System. If you have selected the System Uninstall option, restart your computer.  The default keyboard driver is enabled automatically in Windows. How to Unlock the Keyboard in Windows 

English