تحميل Soundcloud للكمبيوتر الشخصي

SoundCloud للكمبيوتر الشخصي تنزيل مجاني ، Soundcloud لنظام التشغيل Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 و Mac - تنزيل مجاني

Soundcloud للكمبيوترمن لا يحب الموسيقى؟ الإجابات على هذا السؤال نادرة جدًا حقًا. ومع ازدهار صناعة الهواتف الذكية ، أصبحت الموسيقى أقرب كثيرًا إلى عشاق الموسيقى. جعلت الهواتف الذكية الترفيه أقرب إلينا كثيرًا. الآن يمكننا ممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى في أي وقت نريد وفي أي مكان نريد. ومع ذلك ، عند الحديث بشكل أساسي عن الموسيقى ، من الممل بعض الشيء حفظ آلاف الأغاني على بطاقة SD بجهازك. يمكن أن يشغل حفظ الكثير من ملفات الموسيقى على بطاقة SD مساحة تخزين كبيرة كان من الممكن استخدامها لحفظ الملفات المهمة الأخرى.

لإنقاذك من مثل هذا الموقف ، يمكن للمرء تنزيل التطبيقات التي تشغل الموسيقى عبر الإنترنت أثناء التنقل. يعد Soundcloud أحد هذه التطبيقات المدهشة والأكثر شعبية. إذا كنت من مستخدمي Android ، فمن المستحيل أنك لم تسمع عن تطبيق Soundcloud. التطبيق مشهور جدًا بين مستخدمي الهواتف الذكية. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك هاتف ذكي ، فيمكنك الحصول عليه Soundcloud لنظام التشغيل Windows 7 و 8 و 8.1 و Mac باتباع الطريقة الموضحة في هذا المنشور.

Soundcloud للكمبيوتر

SoundCloud هي عبارة عن منصة توزيع صوت سويدية مذهلة عبر الإنترنت تتيح لك تنزيل ملفات الصوت التي تم إنشاؤها في الأصل وتحميلها وتسجيلها ومشاركتها والترويج لها. يُقال أيضًا إنها أفضل خدمة موسيقية متوفرة. إنه الأكثر شيوعًا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك البحث من بين ملايين الأغاني التي تم تحميلها بواسطة أشخاص في جميع أنحاء العالم ، وهنا شيء جيد لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي: يمكنك الآن الحصول على هذا التطبيق الرائع لجهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي رسوم على الإطلاق. ما هو مطلوب هو محاكي Android لجهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل تطبيقات Android في واجهة مماثلة. إليك كيفية تنزيل SoundCloud للكمبيوتر الشخصي:

خطوات الجري Soundcloud للكمبيوتر الشخصي

أول الأشياء أولاً ، أنت بحاجة إلى محاكي جيد وأفضل ما هو BlueStacks. إنه يعمل بشكل لا تشوبه شائبة ، مما يتيح لك الاستمتاع بجميع ألعاب وتطبيقات Android باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك بعض متطلبات النظام التي يجب الوفاء بها ، مثل 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 9 غيغابايت للتخزين ، للحصول على هذا البرنامج. قم بتنفيذ الخطوات التالية للحصول على BlueStacks لجهاز الكمبيوتر الخاص بك:

  1. قبل البدء ، تحقق مما إذا كان لديك اتصال بالإنترنت لهذا البرنامج يتطلب الإنترنت حتى بعد التنزيل للتثبيت والتهيئة والحصول على التطبيقات التي تريدها بالطبع.
  2. يمكنك تنزيل إعداد BlueStacks إما من موقعه الرسمي على الويب أو بالنقر على الرابط هنا.
  3. عند الانتهاء من التنزيل ، افتح الملف لبدء عملية التثبيت التي قد تستغرق بعض الوقت.
  4. انقر فوق المثبت لفتحه ثم انقر فوق ميزة الوقت التي تظهر على الشاشة.
  5. سيؤدي هذا إلى فتح الإعدادات. من هنا ، يمكنك أن تناسب الخيارات التي تناسبك مثل CloudConnect ، وأوضاع لوحة المفاتيح ، واللغات ، إلخ.

لذلك تم تجهيز جهاز الكمبيوتر الخاص بك بـ BlueStacks والآن يمكنك الانتقال إلى الخطوات التالية للحصول على SoundCloud على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا:

  •  ابحث عن أداة البحث في واجهة Android لـ BlueStacks واكتب SoundCloud واضغط على Return.
  • ستظهر قائمة النتائج بعد ذلك على الشاشة. انقر فوق الأول وسيتم إعادة توجيهك إلى متجر Google Play.
  • انقر فوق زر التثبيت واقبل الشروط والأحكام. ستبدأ عملية التنزيل.
  • بمجرد الانتهاء ، سيتم تثبيت التطبيق على نظامك وسيكون جاهزًا للاستخدام.
  • عد إلى المنزل وابحث عن مربع تطبيق SoundCloud وانقر فوقه لفتحه.

وها أنت ذا ، واجهة التطبيق سهلة الاستخدام لن تسبب أي مشاكل على الإطلاق لفهمها. انطلق وابحث عن جميع الملفات الصوتية التي تريدها وقم بتنزيلها وتحميلها وتسجيلها. هناك أيضًا ميزة تتيح لك إنشاء قوائم تشغيل متعددة قابلة للتخصيص من أنواع مختلفة. يمكنك حتى الضغط على "أعجبني" لأغانيك المفضلة والتغريد عنها لمشاركتها مع أصدقائك وعائلتك وكل هذا من جهاز الكمبيوتر نفسه. لذا استمتع بهذا Soundcloud لنظام التشغيل Windows التطبيق باتباع هذه الخطوات البسيطة.

Arabic

Soundcloud For PC Download

SoundCloud For PC Download Free, Soundcloud for Windows 7, 8, 8.1,10 & Mac – Free Download

Soundcloud For PC

Who doesn’t love music? The answers to this question are really very rare. And with the boom in the Smartphone industry, music has been brought a lot closer to the music lovers. Smartphones have brought entertainment a lot closer to us. Now we can play games, watch videos and listen to music anytime we want and anywhere we want. However, talking basically about the music, it is a bit tedious to save thousands of songs on your device’s SD card. Saving too many music files on an SD card can occupy a lot of storage space that could have been used to save other important files.

In order to save you from such a situation, one could download applications that play online music at the go. One such amazing, as well as the most popular application, is Soundcloud. If you are an Android user, it is impossible that you haven’t heard about the Soundcloud app. The app is very famous among Smartphone users. However, if you do not own a Smartphone, you can get Soundcloud for Windows 7, 8, 8.1 & Mac by following the method that has been illustrated in this post.

Soundcloud For PC

SoundCloud is an amazing online Swedish audio distribution platform that lets you download, upload, record, share and promotes your originally-created audio files. It also is said to be the best music service out there. It is most popular for smartphones running Android and iOS.

Using this application you can search from over millions of songs uploaded by people throughout the world and here is a good thing for PC users:  you can now get this amazing app for your computer for no charges at all. What is required is an Android emulator for your PC that can run Android applications in a similar interface. Here is how you can download SoundCloud for PC:

Steps to run Soundcloud for PC

First things first, you need a good emulator and the best out there is BlueStacks. It works flawlessly, letting you enjoy all the Android games and applications using your PC. There are some system requirements that must be fulfilled, like 2GB of RAM and 9GB of storage, to get this software. Carry out the following steps to get BlueStacks for your computer:

  1. Before beginning, cross-check if you have an internet connection for this software requires the internet even after download for installation and initialization and to get your desired apps of course.
  2. You can download the setup for BlueStacks from either their official website or by clicking on the link here.
  3. When it is done downloading, open the file to start the installation process which may take some time.
  4. Click on the installed to open it and then click on the Time feature appearing on the screen.
  5. This will open Settings. From here, you can suit the options to your desire like CloudConnect, keyboard modes, and languages, etc.

So your PC is equipped with BlueStacks and now you move to the following steps to get SoundCloud on your PC too:

  •  Look for the search tool in the BlueStacks’ Android interface and type in ‘SoundCloud’ and hit Return.
  • A listing of results will then appear on the screen. Click on the first one and you will be redirected to Google Play Store.
  • Click on the install button and accept the terms and conditions. The download process will start.
  • Once it is finished, the app would be installed on your system and would be ready to use.
  • Go back to home and find the SoundCloud app tile and click on it to open.

And there you are, the user-friendly interface of the app would pose no problems at all to understand. Go ahead and search, download, upload, record all the audio files that you desire. There is also a feature that lets you make multiple customizable playlists of varying genres. You can even hit ‘Like’ for your favorite songs and Tweet about it to share it with your friends and family and all this from your PC itself. So enjoy this Soundcloud for Windows app by following these simple steps.

English
Portuguese Indonesian Hindi French Spanish English